الثلاثاء، 9 يناير 2018

10 نصائح هامة من صناع الملايين

Posted by Unknown
نتيجة بحث الصور عن 10 نصائح
هناك الكثير من المتداولين الذين نجحوا بكسب الملايين من الدولارات بشكل مثبت، ومنهم من يميل إلى تقديم عدد من النصائح إلى باقي المتداولين من خلال تجربته.
قمنا  بجمع بعض أفضل هذه النصائح لك
#1
قدّر مخاطرتك قبل دخول الصفقات. فعندما تعرف مقدار المخاطرة تستطيع تحديد مقدار الخسائر التي تستطيع تحملها في حال لم تتجه صفقاتك بالاتجاه المتوقع.
#2
لا تفكر أبداً أنه " مرتفع كثيراً " أو " لا يمكن أن ينخفض أكثر" لأن ذلك دائماً ممكن.
#3
لا تخف من الخسارة، فهمي جزء من التداول ولايمكن تجنبها. فليس هناك ما تخشاه طالما أنك تسيطر على الخسارة ضمن خطتك التي قمت بوضعها.
#4
ليست كل الخسائر نتيجة لقيامك بشيء خاطئ. فلاشيء يمكن أن يعمل بشكل صحيح 100% طوال الوقت. فقط التزم بخطتك و نقاط وقف الخسارة التي وضعتها لتسيطرعلى خسائرك.
#5
العب في ملعبك ! فعند انطلاقتك لاتحاول أن تتدوال على كل السلع أو العملات دفعة واحدة. وإنما ركز اهتمامك في المكان الذي تعتقد أنه يناسبك ، وعندما تعتقد أنك أصبحت متمكنا منه، انطلق في توسيع تداولك.
#6
راقب تداولك. فبذلك تستطيع معرفة أين نجحت وأين فشلت. وعندما تحدد أماكن نجاحك، ركز عليها.
#7
في بداية طريق تداولك قد تجرب العديد من الاستراتيجيات المختلفة ، معظمها قد لا يعمل معك. لا بأس قد تحقق أيضا بعض الخسائر إلا أنك سوف تتعلم الكثير و هذا سوف يساعدك لاكتشاف طريقك الخاص للنجاح.
#8
التعلم من خلال الأخطاء هو الأفضل دوماً. لا تتجاهلهم ولاتهرب منهم ! فهم طريقك نحو التطور.
#9
صمم صفقاتك بناء على النقاط الأساسية للشارت، وليس نقاط الربح/الخسارة خاصتك.
لا تدعها تؤثر على صفقاتك. تذكر: التداول يجب أن يكون بناء الشارت والخطة.
#10
لا تتوقف عن التعلّم أبداً.

هناك 6 تعليقات:

  1. شرح جمبل جدا ومميز وجدير بالذكر اقدم شركة وساطة مميزة جدا وهى شركة fxopen تعتبر من افضل شركات الفوركس وتقدم بونص بدون ايداع عند التسجيل ويقدر منتدى الشركة جوائز يوميا واسبوعيا وشهريا عند المشاركة فى منتدى الشركة وهى شركة مرخصة وتعمل منذ اكثر من 15 عام كوسيط فى اسواق المال وهذا الرابط الرسمى للشركة https://www.fxopen.com/.

    ردحذف
  2. شركة FXOpen تقدم العديد من حسابات التداول وهما حسابات ECN, STP, Crypto, Micro

    ويمكنك فتح أي حساب تداول وفقا لتفضيلات التداول الخاصة بك من تلك الحسابات وايضا توفر شركة FXOpen أكثر من 80 أداة للتداول بما في ذلك العملات، المؤشرات، المعادن ،النفط ،الغاز، واخيرا العملات المشفرة ، أو ما تعرف بالكريبتو cryptocurrencies.

    ردحذف
  3. 10 $بونص بدون إيداع لحسابات TickTrader

    تدعم دائما FXOpen عملائها من خلال تقديم العروض والمكافآت المختلفة. لا ينبغي عليك قضاء الكثير من الوقت حيث أن إجراءات الحصول على مكافآت سهلة جدا:

    قم بتسجيل محفظة إلكترونية مع FXOpen
    افتح حساب تداول حقيقي


    ستحصل من خلال المشاركة في عروض FXOpen, على فرصة فريدة للحصول على مكافآت مالية حقيقية مع فرصة لسحب الأرباح. ابدأ تداول الفوركس بدون إيداع مبدئى! سوف يساعدك برنامج مكافآت FXOpen دائما في الحصول على "خصم" لجميع أنواع الحسابات ويمدك بفرصة لكسب أموال إضافية.

    بونص بدون إيداع لحسابات TickTrader
    المبلغ: $10

    نوع الحساب: ECN TickTrader

    للحصول على هذا العرض:

    قم بتسجيل محفظة إلكترونية مع FXOpen؛
    اكمل خطوات التحقق من الحساب حتى تصل إلى (الدرجة 1) فى خانة حالة الحساب أعلى الصفحة الرئيسية للمحفظة، بعد ذلك قم بفتح حساب تداول من النوع TickTrader ECN. تعرف على المزيد
    شروط سحب البونص: يضاف البونص أو (المكافأة) إلى أول حساب تداول فقط من النوع TickTrader فى محفظة التداول الخاصة بك. العرض صالح لـ 90 يومًا من تاريخ تسجيل المحفظة الإلكترونية.
    لا يمكن سحب المكافأة من الحساب أو تحويلها إلى حساب تداول آخر. يمكن سحب الأرباح في أي وقت عندما يتجاوز حجم التداول على الحساب 1 لوت.

    ردحذف

  4. زوج عملات
    USD / CHF
    الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
    حيث يطلق علي هذ الزوج من العملات إسم
    سويس
    لمعرفة المزيد يمكنك زيارة منتدي
    FXOpen
    و يعود هذا المسمي لعملة الفرنك السويسري و ليس لعملة الدولار الأمريكي

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  6. Flag
    نموذج العلم
    * * * * * * * * * *

    و نموذج العلم من إحدى النماذج الإستمرارية و سمي بهذا الأسم لأن عند تكوينه يشبه شكل العلم و يتكون هذا النموذج بشكل سريع أثناء تحرك السعر و في نطاق ضيق أيضا حيث يمثل هذا النموذج منطقة من التصحيح تكون ضعيفة إلى حد ما كما إنها تسبق عملية إستكمال للسعر في إتجاهه السابق
    يمكنك معرفة المزيد من المصطلحات عن طريق زيارتك لمنتديات
    FXOpen
    فستجد ما هو كل جديد

    ردحذف